بطولة حكومة أبوظبي الرمضانية بلدية الظفرة يفوز علي مساندة بعد قمة قوية في الافتتاح خليل البلوشي: البداية جاءت قوية و 6 حكام يديرون المباريات

تغلبت بلدية الظفرة على مساندة بهدفين مقابل هدف، بنما فازت دائرة المالية علي التعليم العالي بالانسحاب (3 ـ 0) أمس الأول، في افتتاح بطولة حكومة أبوظبي الرمضانية لخماسيات كرة القدم في نسختها الرابعة والتي تنظم للمرة الأولى ضمن أولمبياد نادي الضباط، وتستمر فعالياتها حتى 13 من يوليو الجاري، حيث تختتم قبل 24 ساعة فقط من إسدال الستار على الأولمبياد الرمضاني، وتقام جميع مبارياتها على صالتي المقطع والدوم، بنادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي، ويشارك فيها 17 فريقا تمثل جهات ومؤسسات حكومية في إمارة أبوظبي.
وجاءت مباراة الافتتاح بين بلدية الظفرة ومساندة والتي احتضنتها صالة دوم بالخيمة الخارجية بنادي الضباط، قوية ومثيرة من بدايتها وحتى نهايتها وشهدت ندية كبيرة بين الطرفين اللذين أمتعا الجمهور الذي حرص على متابعة انطلاقة البطولة.
وأحرز هدفي بلدية الظفرة عبد الله رضا وفيصل مطر على التوالي بينما جاء هدف مساندة عن طريق سليمان الشفاري.
وفي المباراة الثانية أعلن فوز فريق دائرة المالية بالانسحاب لعدم حضور فريق التعليم العالي لخوض المباراة، ليتصدر دائرة المالية المجموعة الثانية بثلاث نقاط متساويا مع بلدية الظفرة في النقاط، بينما يحتل مساندة المركز الثالث بدون نقاط ثم التعليم العالي وهيئة الإسكان الذي ارتاح في الجولة الأولى من لقاءات المجموعة.
وتتوقف البطولة اليوم على أن تستأنف غدا الأحد بثمان مباريات تتوزع على صالتي المقطع ودوم بنادي الضباط وتنطلق في العاشرة مساء وتستمر حتى الواحدة صباحا.
وثمن خليل البلوشي رئيس لجنة حكام البطولة، البداية القوية للبطولة فنيا وتنظيميا خاصة أنها المرة الأولي التي تقام فيها البطولة الحكومية ضمن بطولة نادي ضباط القوات المسلحة، وأشاد بالمستوي الفني الذي قدمه فريقي بلدية الظفرة ومساندة في المباراة والوحيدة التي لعبت حتى الآن، مشيرا إلي أن البداية المبكرة للبطولة التي كان من المفترض أن تنطلق رسميا غدا الأحد جاءت بسبب وجود 5 فرق في المجموعة الثانية، وحتى يكون متاحا ختام البطولة قبل العشر الأواخر من شهر رمضان الكريم.
وأوضح البلوشي أن البطولة يديرها 6 حكام من اتحاد كرة القدم، وفي الوقت نفسه يديرون البطولة الثانية لكرة قدم الصالات ضمن أولمبياد نادي الضباط، وأكد أن الترتيبات جيدة، ووكل الجهات قامت بالمطلوب منها على جميع الأصعدة تنظيميا أو إداريا حتي يكون الحدث السنوي الذي يمثل تظاهرة رياضية كبيرة وذات تاريخ ممتد لـ21 سنة تكون في أبهى صورة. وأشار البلوشي إلى أن الحضور الجماهيري الجيد في المباراة الافتتاحية يؤكد أن الحضور ومتابعة فعاليات البطولة سيكون كبيرا.