خماسيات كرة القدم تأهل بن حمودة والرميثي وأدنوك وهيلثي سبورت إلى نصف النهائي

تأهلت فريق بن حمودة للسيارات ومؤسسة الرميثي وأدنوك وهيلثي سبورت إلى الدور نصف النهائي لمنافسات خماسيات كرة القدم المفتوحة للرجال ضمن أولمبياد نادي ضباط القوات المسلحة.
وضمنت الفرق الأربعة التأهل إلى الدور نصف النهائي عقب الجولة الثالثة وقبل جولة من ختام دور المجموعات، حيث تأهل " بن حمودة للسيارات " و" مؤسسة الرميثي " عن المجموعة الأولى، ولكن الصراع بينهما ظل محتدماً حتى الجولة الأخيرة التي أقيمت أمس وشهدت مواجهة من العيار الثقيل بين الفريقين على صدارة المجموعة، بينما تأهل فريقا " أدنوك " و" هيلثي سبورت " عن المجموعة الثانية.
وكانت مباريات الجولة الثالثة التي جرت مساء أول من أمس في صالة المقطع الرياضية قد شهدت فوز فريق بن حمودة على القوات الجوية بخمسة أهداف مقابل هدف ليحقق الأول الفوز الثالث له على التوالي ويحصد 9 نقاط صعدت به إلى الدور نصف النهائي، فيما ودع فريق القوات الجوية المنافسات بتلقيه الهزيمة الثالثة على التوالي.
ورغم تقدم القوات الجوية بهدف في بداية المباراة عن طريق اللاعب عبد الرؤوف عمر، إلا أن " بن حمودة " قلب الطاولة على منافسه وحول تأخره إلى فوز مستحق بعد أن أمطر شباكه بخمسة أهداف متتالية سجلها صابر سيد (هدفين) وإسلام حسين وأحمد حسني وعثمان محمد.
وأنهى فريق سينيرز للعقارات مبارياته في دور المجموعات بفوز صعب على يور للأسنان بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليرفع سينيرز للعقارات رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف عن مؤسسة الرميثي إلا أنها لم تكن كافية لتأهله إلى الدور نصف النهائي.
وسجل لسينيرز للعقارات شادي كانديل (هدفين)، ومعاذ الشرقاوي، فيما أحرز هدفي يور للأسنان أحمد سيف.
وفي المجموعة الثانية حسم فريق هيلثي سبورت تأهله بعدما حقق فوزاً ثميناً على فريق السيف للجرافيكس بأربعة أهداف مقابل هدفين ليحتل الفريق المركز الثاني في المجموعة برصيد 9 نقاط وبفارق الأهداف لمصلحة أدنوك متصدر المجموعة بنفس الرصيد إلا أن هيلثي سبورت أنهى مبارياته في دور المجموعات وحسم أدنوك الصدارة لصالحه بعد خوضه للجولة الأخيرة أمس.
وتقام اليوم الثلاثاء مباراتي الدور نصف النهائي، إذ يلتقي أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية في الساعة العاشرة مساء بصالة الخيمة الرمضانية بنادي الضباط، فيما يلتقي في الحادية عشرة إلا ربعاً أول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى، على أن يتأهل الفائزان للمباراة النهائية التي تقام غداً الأربعاء في ختام البطولة.