رد الدين إلى أدنوك (ب) وحسم البطولة لأول مرة أدنوك (أ) يحلق بلقب بطولة حكومة أبوظبي لكرة القدم



أدنوك (أ) يحلق بلقب بطولة حكومة أبوظبي لكرة القدم

العواني: (الحكومية) إضافة مهمة والجميع خرج رابحا من الحدث الكبير


توج فريق أدنوك (أ) بلقب بطولة حكومة أبوظبي لخماسيات كرة القدم في نسختها الرابعة والتي تنظم للمرة الأولى ضمن أولمبياد نادي الضباط الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، بتنظيم مشترك بين نادي الضباط ومجلس أبوظبي الرياضي.
وفاز ادنوك ( أ) في المباراة النهائية التي اقيمت أمس الأول بمعلب الخيمة الرياضية بنادي ضباط القوات المسلحة على أدنوك (ب) بهدفين دون رد، في سيناريو مكرر لنهائي النسخة الماضية، تبادل فيه الأخير الأدوار وحل ثانيا ليكون لكن البطل مختلفا هذه المرة.
وحقق فريق الصناعات الفوز على بلدية منطقة الظفرة 4 ـ 1 ليحقق المركز الثالث، وفي ختام المنافسات توج سعادة عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي وصلاح السلومي نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا مدير البطولة وطلال الهاشمي مدير إدارة الشؤون الفنية واحمد القبيسي مدير ادارة التسويق والاتصال بمجلس ابوظبي الرياضي، أصحاب المراكز الأولى في ختام البطولة التي شهدت مشارك 17 فريقا توزعت على 4 مجموعات، وتمكن طرفا النهائي أدنوك (أ وب) من عبور جميع مراحلها بنجاح وصولا إلى المحطة النهائية والتي رجحت فيها كفة أدنوك (أ) الذي تمكن من فرض إيقاعه من البداية ولم يحتسب له هدفا في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي، لكن الفريق عاد في الشوط الثاني وأحرز هدفين عن طريق يحيى بايه ويوسف المزراعي، ليحقق البطولة للمرة الأولى في تاريخها، وعلى حساب حامل اللقب الذي تغلب عليه بالذات في النسخة الماضية من البطولة.
وبعد التتويج احتفلت أسرة الفريق بالبطولة التي التي تعد الأولى للصالات التي يحققها الفريق والثالثة في بطولات القدم حيث سبق له الفوز ببطولتين مفتوحتين من قبل، وجاءت الاحتفالات كبيرة لأن الفوز جاء على فريق شقيق يمثل قطاعا أخر من شركة أدنوك ومجموعة شركاتها.
من جهته أكد سعادة عارف حمد العواني بعد التتويج أن وجود بطولة حكومة أبوظبي لخماسيات كرة القدم للمرة الأولى ضمن أولمبياد نادي الضباط الرمضاني، يعد إضافة كبيرة للأولمبياد وللبطولة الحكومية في الوقت نفسه، خاصة أنها ضمت فرقا من الجهات والمؤسسات الحكومية في أبوظبي، وهي واحدة من البطولات المنتظمة في السنوات الأربع الأخيرة لذلك وجودها من ضمن أنشطة ومسابقات الأولمبياد يعد دفعة قوية حققت أهدافا مهمة وجيدة للطرفين.
وقال العواني: نحن سعداء بالمستويات الفنية العالية التي شهدتها البطولة وبشكل خاص من الفرق الاربعة التي وصلت إلي نصف النهائي، متوجة جهودها في المنافسة التي أعتقد أن الجميع خرج رابحا منها، فنيا وعلى صعيد التواصل الاجتماعي في هذا الشهر الكريم، والبطولة مثلت ملتقى اجتماعي لمنتسبي الجهات الحكومية في أبوظبي.
وقدم العواني التهنئة لفريق أدنوك (أ) بمناسبة فوزه بالبطولة، مؤكدا أن الفريق استحق اللقب نتيجة لما قدمه من مستويات ونتائج عالية في بعض مباريات هي الأكبر في البطولة، متمنيا التوفيق لبقية الفرق في البطولات القادمة،ومشيدا بشكل خاص بالحضور الجماهيري الكبير الذي تابع المباريات واستمتع بأجواء رائعة.
وثمن العواني الجهود الكبيرة التي قامت بها اللجنة المنظمة واللجان العاملة في البطولة وفي أولمبياد نادي ضباط القوات المسلحة بشكل عام، مؤكدا أن الحدث الرمضاني الكبير يؤكد في كل نسخة التميز والتفرد عن النسخ الماضية.





الجابري يهدي اللقب لادارة ومنتسبي ادنوك وشركاتها

أهدى فيصل الجابري المشرف العام على فريق أدنوك (أ) المتوج بالبطولة اللقب إلي القيادة العليا لشركة أدنوك ومجموعة شركاتها مبينا أن التتويج ثمرة لجهود فريق العمل وتعاونه المستمر خلال المسابقة التي استعصت في نسخها الثلاث الماضية لكنها رضخت من جديد وعانقت أدنوك (أ) الذي قدم مشوارا مميزا من الدور التمهيدي وحتى المباراة النهائية، التي حافظ فيها على تميزه وتفرده لينتزع اللقب من أدنوك (ب) عن جدارة واستحقاق.
وتابع: الأجواء كانت تنافسية جميلة والكل استمتع بها من لاعبين وجمهور، والجميع خرج بفوائد كبيرة من المشاركة في البطولة فنيا وإداريا والتنظم جاء متميزا ونشكر القائمين عليه ونتمنى التوفيق للجميع.