الزعابي : إتحاد الجوجيتسو جزء من البطولة

أكد عبدالله الزعابي رئيس لجنة الجوجيتسو في بطولة أولمبياد الرمضاني ، أن أتحاد الإمارات للجوجيتسو برئاسة عبدالمنعم الهاشمي حريص على أن يكون من الشركاء الفاعلين في جميع البطولات التي تنظم في رمضان في مقدمتها بطولة نادي الضباط الرمضانية، والتي تقام برعاية كريمة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان ، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة .
وقال " أولمبياد الضباط الرمضاني بطولة مهمة ، وهي صارت من أجندة إتحاد الجوجتسو في الموسم ، ودرج على المشاركة فيها في كل السنوات الماضية للمساهمة في انجاح الحدث الرياضي الكبير بالمشاركة الواسعة والمميزة من نجوم اللعبة في الإمارات واللاعبين المقيمين في الدولة ، بالاضافة الى جذب جمهور ومحبي الجوجيتسو .
وكشف الزعابي أن بطولة الجوجيتسو في أولمبياد الضباط سوف تقام في الخيمة المغطاة على مدار يومين ، مشيراً الى ان باب التسجيل مفتوح ويغلق قبل انطلاق المنافسات ب 24 ساعة ، ويتوقع اقبال واسع للمشاركة في الحدث الرمضاني الكبير .
وقال " استعدادت اللجنة للبطولة ابتدات عقب ختام بطولة ابوظبي العالمية للمحترفين وعقدت عدة اجتماعات للتحضير الجيد للبطولة ، وتقرر المشاركة باللاعبين بفئة الناشئين والكبار والاساتذة ،ويتوقع ان تحظى البطولة بمشاركة معظم نجوم اللعبة في الدولة .
وأشار الزعابي الى أن الجو جيتسو صارت اللعبة الأولى في العاصمة أبوظبي ، وانتشرت بشكل كبير في كل الامارات ، وقال ” أن بطولة الجوجيتسو الرمضانية ، تتطور من عام الى اخر ، وتقدم فائدة كبيرة للاعبي المنتخبات الوطنية ، الذين يستعدون للمشاركة في بطولات خارجية ، بالاضافة الى انها إستعداد جيد الموسم المقبل الذي سوف يكون طويل وحافل بالتحديات والاستحقاقات.
ووجه رئيس لجنة الجوجيتسو ، الشكر للجنة العليا برئاسة الفريق الركن “م” محمد هلال الكعبي وفريق العمل على المجهودات الكبيرة التي يبذلها لانجاح الحدث الرياضي الابرز في شهر رمضان المبارك من خلال العمل الدؤوب قبل وإثناء انطلاق الكرنفال الرمضاني واحتضانه جميع الرياضات تحت مظلة واحدة.