ختام ناجح لبطولة الجوجيتسو في اولمبياد الضباط " جوجيتسو الإمارات " في الصدارة وأكاديمية " كوماندو " وصيفا

تصدر " جوجيتسو الإمارات " منافسات اليوم الختامي في بطولة الجوجيتسو، ضمن فعاليات الأولمبياد الرمضاني لنادي ضباط القوات المسلحة ، تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء ، وزير شؤون الرئاسة ، التي أقيمت على مدار يومين على الصالة الرياضية بنادي الضباط، بمشاركة 300 لاعبا من أندية الدولة والأندية والاكاديميات الخليجية والعربية والعالمية .وخصص اليوم الاخير لمنافسات الحزام الازرق البنفسجي والبني والأسود للكبار والأساتذة .
وتوج الفائزين الفريق " م " محمد هلال الكعبي رئيس اللجنة المنظمة لاولمبياد الضباط الرمضاني ، ومحمد سالم الظاهري نائب رئيس إتحاد الجوجيتسو ، وفهد علي الشامسي المدير التنفيذي للإتحاد ، ويوسف البلوشي مدير الإدارة الفنية في الإتحاد .
وقدم الفريق " م " محد هلال الكعبي درع تذكاري لاتحاد الجوجيتسو تسلمه محمد سالم الظاهري .
وتصدر" جوجيتسو الإمارات " البطولة ب 12 ميدالية ملونة ، منها 5 ذهبية و5 فضيات و2 برونز. وحلت إكاديمية كوماندو " الكولومبية في المركز الثاني برصيد 9 ميداليات ملونة منها 4 ذهبيات و2 فضة و3 برونز ، وحصل دبي نوغيرا تيم على المركز الثالث برصيد 3 مدياليات منها ذهبية وفضية وبرونزية . وحظيت البطولة بحضور جماهيري مميز على مدار يومين ، مما أضفى جو من الحماس على المنافسات .
وظهر من خلال البطولة ان الاندية والمراكز في الدولة قطعت شوطا بعيدا في تجهيز لاعبيها للبطولات ، وهذا يعني إضافة ودعم للإتحاد بالاضافة الى الظهور اللافت لاكاديميات الجوجيتسو في المنطقة الخليجية والعربية تشهد تطورا مذهلا من خلال تواجد اكثر من 5 اكاديميات من اثنين من المملكة العربية السعودية ، واثنين من البحرين وواحدة من الاردن ، ونال لاعبيها عدد مقدر من الميداليات الملونة .
وأسفرت نتائج المباريات عن فوز سعيد المزروعي من نادي عجمان بالميدالية الذهبية في وزن 60 كلغ الحزام الأزرق ، ونال جمعة المهيري من جوجيتسو الإمارات الفضية ، وحصل كارلوس أورينا من اكاديمية كوماندو من كلومبيا ، وفي وزن 67 فاز محمد غمراوي من اكاديمية فالكون السعودية بالذهبية ، ونال أبوسوبيان مدزيدوف من اكاديمية القتال روسيا الفضية ، بهمان هوناردار من اكاديمية ارت سويف من ايران البرونزية ، وفي وزن 75 كلغ فاز حمزة الكوهجي من اكاديمية مما في البحرين بالذهبية ، وحاز فاهيد أشوري من اكاديمية ارت في ايران على الفضية ، وحصل كارلوس خمينيز من اكاديمية كوماندو في كولمبيا البرونزية ، وفي وزن 83 كلغ توج ارسلان أنايف من اكاديمية دبي نوغيرا تيم بالذهبية ، وحصل على عبدالله غازي من اكاديمية فالكون السعودية على الميدالية الفضية ، ونال حسين شريف محمدي من اكاديمية ارت في ايران البرونزية .
وفي وزن 92 كلغم فاز علي اكبر من اكاديمية ارت ايران بالذهبية ، ونال محمود ليكييف من نادي النصر الفضية ، وحصل ياسر عبدالرحمن من اكاديمية المصارعون البرونزية ، وفي وزن 108 كلغ فاز مبارك الكندي من جوجيتسو الإمارات بالذهبية ، ونال جون أليكساندر غاراي من كوماندو كلومبيا الفضية ، وحصل جوني كروز من كوماندو كلومبيا على البرونزية .
وفي وزن وزن 75 كلغم الحزام الازرق للاساتذة توج محمد بالفقيه من اكاديمية المصارعون بالذهبية ، ونال زينالا الكربي من سلاح الجو الفضية ، وحاز انوار شييتا من اكاديمية المصارعون على البرونزية ، وفي وزن 83 الاساتذة 1 فاز عبدالله المنصور ي من نادي الجزيرة على الذهبية ، ونال عبدالله الكعبي من فريق سلاح الجو الفضية ، وحصل عمر بن دوريش من جوجيتسو الامارات على البرونزية ، وفي وزن 92 كلغم الحزام الازرق الاساتذة 1 توج لويس جورادانو من كوماندو كلومبيا بالذهبية ، وفاز الفحمي جرار من اكاديمية ارت حارب بالفضية ، وحصل خوان اوربانو على كوماندو كلومبيا على البرونزية ، وفي وزن 75 كلغم الحزام البنفسجي الاساتذة 1 توج محمد البكري من فريق ميرزا بالذهبية ، فاز ضاهي التميري من جوجيتسو الامارات بالفضية ، وفي وزن 108 كلغم الحزام البنفسجي كبار فاز ولسون كانغا من كوماندو كلومبيا بالذهبية ، وحاز اسلام ابوروب من فريق ميرزا على الفضية ، ونال احمد الزعبي من فريق المصارعون على البرونزية .
وفي وزن 75 كلغ الحزام البنفسجي للاساتذة 1 توج وليان كامبوس من كوماندو كلومبيا بالذهبية ، وفاز جاسم مبارك من فريق سلاح الجو بالفضية ، وحاز حسام قاشتو من اكاديمية ارت الاردن على البرونزية .
من جانيه أعرب مبارك الكندي من جوجيتسو الامارات والحائز على ذهبية وزن 108 كلغم عن سعادته بالحصول على المركز الاول في بطولة اولمبياد الضباط ، مشيرا الى ان المنافسات كانت قوية وانه نجح في تغلب على اثنين من نجوم اكاديمية كوماندو الكولمبية ، بفضل تنفيذ تعلميات المدرب والاستعداد الجيد للبطولة .
وبدروه قال وليان كامبوس من اكاديمية كوماندو الكلومبية والحائز على ذهبية وزن 75 كلغ في الحزام الازرق انه سعيد بالمشاركة والفوز بالذهب ، مؤكدا ان المنافسات كانت قوية وانه حصل على المركز الاول بصعوبة في ظل المستويات العالية لدي المنافسين .