محمد جاسم : محطة مهمة للاستحقاقات الخارجية

أكد محمد جاسم رئيس لجنة الجودو في بطولة نادي الضباط الرمضانية ، إن إتحاد المصارعة والجودو برئاسة محمد بن ثعلوب الدرعي حريص على المشاركة واداء دوره المجتمعي في كل المناسبات والدورات الرياضية الرمضانية في مقدمتها دورة نادي الضباط، والتي أصبحت ضمن الانشطة والاجندة الرسمية لاتحاد الجودو في الموسم الرياضي، وفقاً لتوجيهات رئيس الاتحاد ، وهذا لمكانة البطولة واهمية المشاركة فيها ، مشيراً الى أن البطولة محطة مهمة من محطات الاعداد للاعبين واللاعبات في المنتخبات الوطنية للاستحقاقات الخليجية والعربية والعالمية المقبلة .
وقال " توجيهات رئيس الاتحاد تؤكد على ان دور الاتحاد ليس رياضي فحسب بل هو دور مجتمعي في المقام الاول ، وهو سباق على تاكيد هذا الدور في كل المناسبات ذات الصبغة الرياضية والمجتمعية والثقافية، لان الرياضة في الاساس توعوية لخدمة المجتمع وينتفي الهدف منها اذا لم تكن كذلك .
ويتوقع محمد جاسم أن يصل عدد المشاركين في البطولة الى 300 لاعب ولاعبة من جميع الفئات ، وقال " كنا نتطلع الى مشاركة أكبرفي النسخة الحالية لولا تزامن البطولة مع موعد امتحانات الطلاب، حيث وصل العدد في الدورات السابقة الى اكثر من 450 مشاركا ، وكنا نتمنى ان نجد فرصة في لاعادة بطولة الاندية الخليجية في النسخة الماضية .
واضاف " سوف يشارك في البطولة 20 نادي ومركز من الدولة ، واللاعبين والمدربين في قمة الحماس للمشاركة في البطولة ، ونتوقع أن تشهد مستويات فنية عالية ، في ظل مشاركة فئة تحت 15 سنة والسيدات في اليوم الأول ، وفئة تحت 18 سنة والكبار في اليوم الثاني .
وأشاد محمد جاسم بالدور الذي تقوم به اللجنة العليا المنظمة برئاسة الفريق " م " محمد هلال الكعبي ، وأعضاء اللجنة ، مشيراً الى أن التعاون والانسجام بين اللجنة والاتحاد يمثل مصدر نجاح للبطولة على مدار النسخ الماضية .