الجزيرة وصيفاً «دبي جودو تيم » بطلاً لرجال الجودو بأولمبياد الضباط

توج نادي " دبي جودو تيم " ، بطلاً لمنافسات الجودو للرجال، بعدما تربع على قمة الأندية المشاركة في البطولة التي إختتمت أمس الأول ، ضمن الدورة الـ 21 من أولمبياد الضباط الرمضاني، المقامة تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.
وحل نادي الجزيرة في المركز الثاني، وجاء نادي نيوجيرا في المركز الثالث، وحصل نادي الشارقة على المركز الرابع .
وحقق فريق " دبي جودو تيم " المركز الاول وحصد 5 ميداليات ملونة، منها 3 ذهبية وواحدة فضية وواحدة برونزية، ما جعله في صدارة الأندية المشاركة، وحل نادي الجزيرة في المركز الثاني برصيد 4 ميداليات ملونة منها ذهبية وفضية و2 برونز، وجاء نادي نيوجيرا في المركز الثالث وحصد ميداليتن واحدة فضية والثانية برونزية ، وكان المركز الرابع من نصيب نادي الشارقة بفضية واحدة.
كان اليوم الختامي للبطولة، قد شهد مستويات ومهارات فنية راقية في ظل مشاركة عدد من اللاعبين الاجانب المميزين مع اندية الدولة وكان هناك اكثر من 4 لاعبين شاركوا من قبل في البطولات الاوربية الكبرى، مما ادى الى تنافس قوي على البساط.
وفي منافسات الرجال وزن "66 " كجم توج حمزة ذهبي من نادي " دبي جودو تيم " بالميدالية الذهبية ، وحاز محمد عمر من نادي الشارقة على الميدالية الفضية ، ونال أحمد أبوبكر من نادي الجزيرة على الميدالية البرونزية ، وفي وزن 73 كجم فاز جارومير جزيك من نادي " دبي جودو تيم " بالميدالية الذهبية ، بينما ذهبت المدالية الفضية الى خليفة الحوسني نادي الجزيرة ، وحصل فينست جان من نادي نيوجيرا على الميدالية البرونزية .
وفي وزن 90كجم فاز بتوماس ديفيد من نادي الجزيرة بالمركز الاول والذهبية بينما حاز لوك ادوارد من نادي نيوجيرا على المركز الثاني والفضية . ونال محمد العمرو من نادي الجزيرة على المركز الثالث والبرونزية ، وفي وزن فوق 90 كجم توج كمران حسنوف من " دبي جودو تيم " بالميدالية الذهبية ، و سوناتلو بالميدالية الفضية ، وافسن ايرين بالميدالية البرونزية وجميعهم من نادي " دبي جودو تيم .
وفي ختام المنافسات توجت امل بوشلاخ المنسق العام لبطولة نادي الضباط وفاطمة البلوشي ممثل اتحاد المصارعة والجودو الفائزين بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية، كما قدمت بوشلاخ درع البطولة لاتحاد المصارعة والجودو ، تثميناً وتقديرا لجهودهم المميزة.