الظاهري : أولمبياد الضباط محفل رياضي بارز

ثمن محمد سالم الظاهري نائب رئيس إتحاد الجوجيتسو ، رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد ال نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة لرعايته الكريمة لاولمبياد الضباط الرمضاني، مما جعله محفل رياضي ينتظره جميع الرياضيين من داخل وخارج الدولة .
وأكد الظاهري على ان الجوجيتسو يحرص على المشاركة في اولمبياد الضباط اكبر محفل وتجمع رياضي في شهر رمضان ، مشيراً الى اهمية ابراز منافسات الجوجيتسو في قلب البطولات الرياضية المتميزة في الدولة لما وصلته اليه اللعبة من مكانة لدي الجمهور الاماراتي .




وأوضح الظاهري ان مشاركة الجوجتسو في اولمبياد الضباط تشهد تطورا كبيرا من خلال تزايد اعداد اللاعبين المشاركة في البطولة الرمضانية من عام الى اخر حتى وصل في النسخة الحالية الى 300لاعب من 30 دولة ، مشيرا الى ان إقامة البطولة في الصالة الرياضية الكبرى في النادي ساهم في إنجاح البطولة .
وعن الاقبال الجماهيري الذي باتت تحظي به الجوجيتسو وظهر من خلال الاعداد الكبيرة التي شهدت افتتاح المنافسات قال: بالتاكيد ان الجمهور يبحث عن الشئ المميز بجانب رغبته في مشاهدة لاعبي منتخب الامارات الذين حققوا الانجازات في المشاركات المحلية والخارجية الاخيرة بجانب وجود لاعبين مميزين من ابطال اللعبة من خارج الدولة ، سمعة اللعبة في الامارات وما يتمتع به اولمبياد الضباط من مكانة وزخم جعله يجذب جماهير ومحبي الجوجيتسو .
ووجه نائب رئيس الأتحاد الشكر الى الفريق " م " محمد هلال الكعبي رئيس اللجنة المنظمة لبطولة نادي الضباط ، على المجهودات الكبيرة التي تبذل لانجاح الحدث على مدار السنوات الـ 21 الماضية .