البلوشي : بروفة جيدة للبطولة الشاطئية في تايلاند

يرى يوسف البلوشي مدير الإدارة الفنية في إتحاد الجوجيسو، أن بطولة الجوجيتسوفي أولمبياد الضباط تجهيز جيد للاعبي المنتخب والأندية للمشاركة في الإستحقاقات الخارجية ، مشيرا الى ان البطولة الرمضانية بروفة جيدة للمنتخب الذي يشارك في البطولة الشاطئية في تايلاند.
وقال " كانت رؤية الاتحاد برئاسة عبدالمنعم الهاشمي موفقة في أن تكون منافسات البطولة بدون البدلة ، لان هذا النوع من المنافسات مهم ويحتاج فيه لاعبينا لاكتساب خبرات إضافية ، وبالتالي جاءت البطولة إعداد جيد للمشاركة في البطولة الشاطئية في تايلاند والتي يحتاج فيها لاعبينا لتجميع نقاط للوصول الى البطولة العالمية في سانتياغو .


وأكد مدير الاإدارة الفنية في الاتحاد ، ان اولمبياد الضباط يسير نحو النجاح من عام الى اخر وينال مزيدا من الاهتمام على جميع المستويات ، ويحظى برعاية كريمة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.
وأعرب البلوشي عن سعادتهم بالمشاركة في أولمبياد نادي الضباط في نسخته الـ 21 مشيرا الى أن نادي ضباط القوات المسلحة لديه نفس استراتيجية اتحاد الجوجيتسو في خلق الشركات الناجحة مع المؤسسات والشركات بما يخدم الرياضة في الامارات .
وأشار إلى أن الإقبال الجماهيري الكبير على بطولة الجوجيتسو كان سبباً في بث الحماس في اللاعبين، ما كان له الأثر البالغ في الارتقاء بمستوى الأداء .
وتقدم البلوشي بالشكر الى اللجنة المنظمة لاولمبياد الضباط برئاسة الفريق " م " محمد هلال الكعبي ، على المجهودات المقدرة في تنظيم الحدث وتوفير جميع المعينات لانجاح بطولة الجوجيتسو وتجهيز الصالة الرياضية وفق المعايير التي تتطلبها بطولات الاتحاد .